اتفاقية المستخدم | التوظيف الحر

تصف اتفاقية المستخدم هذه الشروط والأحكام التي تقبلها باستخدام موقعنا الإلكتروني أو خدماتنا. لقد قمنا بدمج بعض المعلومات المرتبطة بالإشارة.

في اتفاقية المستخدم هذه:

“الحساب” يعني الحساب المرتبط بعنوان بريدك الإلكتروني.

“المشتري” يعني المستخدم الذي يشتري خدمات البائع أو العناصر من البائعين أو يحدد البائع من خلال موقع الويب. يجوز للمستخدم أن يكون مشترًا وبائعًا بموجب هذه الاتفاقية.

“المسابقة” تعني المسابقة التي يروج لها المشتري والتي يمكن للبائع من خلالها تقديم إدخال واحد أو أكثر عبر الموقع الإلكتروني.

“ملخص المسابقة” يعني المستند الذي يحدد نطاق المسابقة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عناصر مثل موجز التصميم.

تعني عبارة “تسليم المسابقة” ، فيما يتعلق بالمسابقة ، الاتفاقية المبرمة بين المشتري وبائع واحد أو أكثر من البائعين الفائزين والتي بموجبها سينقل كل بائع إلى ملكية المشتري للمدخلات أو المشاركات الفائزة.

“عملية حل النزاعات” تعني العملية التي يجب أن يتبعها المشترون والبائعون وفقًا لخدمات تسوية المنازعات.

“المشترك” يعني البائع الذي دخل في مسابقة.

“حر” ، “نحن” ، “نحن” ، “شركة” أو “الشركة” أو “نحن”.

توفر ” GoPlexe” للمنظمات إمكانية الوصول إلى قوة عاملة عالمية تضم أكثر من 42 مليون موظف مستقل. تمكن GoPlexe الكبيرة من تسريع نموها مقابل القليل.

تم التحقق من صحة المستخدمين الذين تم التحقق منهم من “GoPlexe” بموجب سياسة “اعرف عميلك والتحقق من الهوية”.

“الحساب غير النشط” يعني حساب مستخدم لم يتم تسجيل دخوله لمدة 6 أشهر ، أو فترة أخرى نحددها من وقت لآخر.

يُقصد بـ “حقوق الملكية الفكرية” أي وجميع حقوق الملكية الفكرية الموجودة في جميع أنحاء العالم وموضوع هذه الحقوق ، بما في ذلك: (أ) براءات الاختراع وحقوق الطبع والنشر والحقوق في مخططات الدوائر (أو الحقوق المماثلة) والتصميمات المسجلة والعلامات التجارية المسجلة وغير المسجلة ، وأي حق في الحفاظ على سرية المعلومات ؛ و (ب) أي تطبيق أو حق في التقدم بطلب لتسجيل أي من الحقوق المشار إليها في الفقرة (أ) ، سواء كانت هذه الحقوق مسجلة أو غير قابلة للتسجيل وما إذا كانت موجودة بموجب أي قوانين ، في القانون العام أو في حقوق الملكية .

“الوظيفة المحلية” أو “الوظائف المحلية” تعني الخدمة التي نقدمها لمطابقة المشتري مع البائع فيما يتعلق بتوفير الخدمات الخاصة بالموقع.

يُقصد بمصطلح “دفعة أولى” الدفعة التي أجراها المشتري لتوفير خدمات البائع بموجب عقد المستخدم ، والتي سيتم تحريرها وفقًا لقسم “Milestone Payments” في هذه البنود والشروط.

“المشروع” أو “الإدراج” يعني وظيفة يعرضها أو يمنحها المشتري عبر موقع الويب ، والتي قد تتضمن مشروعًا أو مسابقة مدرجة من قبل المشتري ، أو مشروعًا منحه المشتري (على سبيل المثال من خلال HireMe) ، وهي خدمة تم شراؤها بواسطة المشتري من البائع ، والخدمات التي يمنحها المشتري للبائع نتيجة مسابقة أو منافسة مستضافة عبر الموقع الإلكتروني.

يُقصد بـ “البائع” المستخدم الذي يقدم ويقدم الخدمات أو يُعرّف بأنه البائع من خلال موقع الويب. يجوز للمستخدم أن يكون مشترًا وبائعًا بموجب هذه الاتفاقية.

“خدمات البائع” تعني جميع الخدمات التي يقدمها البائع.

“خدمات المستقلين” تعني جميع الخدمات التي نقدمها لك.

“المستخدم” أو “أنت” أو “الخاص بك” يعني الفرد الذي يزور الموقع أو يستخدمه ، بما في ذلك عبر واجهة برمجة التطبيقات .

يعني “عقد المستخدم” : (1) اتفاقية المستخدم هذه ؛ (2) مدونة قواعد السلوك المعدلة من وقت لآخر ؛ (3) أي أحكام تعاقدية أخرى يقبلها كل من البائع والمشتري وتحميلها على الموقع ، إلى الحد الذي لا يتعارض مع اتفاقية المستخدم وقواعد السلوك ؛ (4) شروط المشروع كما تم منحها وقبولها على الموقع ، إلى الحد الذي لا يتعارض مع اتفاقية المستخدم وقواعد السلوك ؛ و (5) أي مادة أخرى مدرجة بالإحالة من وقت لآخر.

يُقصد بمصطلح “الموقع الإلكتروني” المواقع التي يتم تشغيلها بواسطة GoPlexe والمتوفرة على: GoPlexe.com وأي من نطاقاتها أو خصائصها الإقليمية أو غيرها ، وأي خدمة أو تطبيق أو تطبيق GoPlexe ذي صلة ، بما في ذلك على وجه التحديد ويب الجوال وأي تطبيق iOS وأي تطبيق Android ، أو API أو آلية وصول أخرى.

 

عن طريق الوصول إلى الموقع ، فإنك توافق على الشروط التالية مع GoPlexe.

يجوز لنا تعديل اتفاقية المستخدم هذه وأي معلومات مرتبطة بها من وقت لآخر عن طريق نشر الشروط المعدلة على موقع الويب ، دون إشعارك.

الموقع الإلكتروني هو موقع على الإنترنت حيث يقوم المستخدمون بشراء وبيع خدمات وعناصر البائع. يجب على المشترين والبائعين التسجيل للحصول على حساب لشراء أو بيع خدمات البائع و / أو العناصر. يمكّن موقع الويب المستخدمين من العمل معًا عبر الإنترنت لإكمال المشاريع ودفع قيمتها وشراء وبيع العناصر واستخدام الخدمات التي نقدمها. نحن لسنا طرفًا في أي اتفاقيات تعاقدية بين المشتري والبائع في الموقع عبر الإنترنت ، نحن فقط نسهل الاتصالات بين الطرفين.

يجوز لنا ، من وقت لآخر ، ودون سابق إنذار ، تغيير الموقع أو المعلومات أو المنتجات أو الخدمات الموضحة فيه أو الإضافة إليها. ومع ذلك ، نحن لا نتعهد بإبقاء الموقع محدثًا. نحن لسنا مسؤولين تجاهك أو تجاه أي شخص آخر في حالة حدوث أي خطأ في المعلومات الموجودة على موقع الويب أو إذا كانت هذه المعلومات ليست حديثة.

 

قبل استخدام موقع الويب ، يجب عليك قراءة اتفاقية المستخدم بأكملها وسياسات الموقع وجميع المعلومات المرتبطة.

يجب أن تقرأ وتوافق على جميع الشروط الواردة في اتفاقية المستخدم هذه ، ومدونة قواعد السلوك ، وسياسة خصوصية GoPlexe وجميع سياسات موقع الويب ، والمرتبطة بها . من خلال قبول اتفاقية المستخدم هذه أثناء دخولك إلى موقعنا ، فإنك توافق على أن اتفاقية المستخدم هذه ستنطبق كلما استخدمت الموقع ، أو عندما تستخدم الأدوات التي نوفرها للتفاعل مع الموقع. قد تحتوي بعض مواقع الويب على شروط إضافية أو أخرى نقدمها لك عند استخدام هذه الخدمات.

 

لن تستخدم الموقع إذا:

  1. غير قادرين على تشكيل عقود ملزمة قانونًا ؛
  2. تحت سن 16 سنة ؛
  3. شخص ممنوع من تلقي الخدمات وتقديمها بموجب قوانين أستراليا أو أي ولاية قضائية أخرى سارية ؛
  4. يتم تعليقهم من استخدام الموقع ؛ أو
  5. لا تملك عنوان بريد إلكتروني صالح.

 

 

إن سياستنا هي الاستجابة للإشعارات الواضحة للانتهاك المزعوم لحقوق الملكية الفكرية. تم تصميم سياسة انتهاك حقوق الطبع والنشر لدينا لجعل تقديم إشعارات الانتهاك المزعوم إلينا واضحة قدر الإمكان مع تقليل عدد الإشعارات التي نتلقاها والتي تكون احتيالية أو يصعب فهمها أو التحقق منها. إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد تم انتهاكها ، يرجى إعلامنا عبر هذا الرابط على موقعنا الإلكتروني وسوف نقوم بالتحقيق.

 

0٪ رسوم ترويج

سيتم تخفيض عمولات المشروع المفروضة على البائعين الذين يقومون بإحالة مشترين جدد ليس لديهم حساب حالي على GoPlexe والذين ينضمون إلى حساب جديد وينشئونه من 10٪ إلى 0٪ ، لجميع المشاريع المستقبلية التي ينفذها البائع المُحيل (“المُحيل” ) للمشتري المشار إليه (“الحكم”).

 

أنت مسؤول عن دفع أي ضرائب ، بما في ذلك أي سلع وخدمات أو ضرائب على القيمة المضافة ، والتي قد تكون سارية وفقًا لاختصاص الخدمات المقدمة.

 

أنت تفوضنا ، مباشرة أو من خلال أطراف ثالثة ، لإجراء أي استفسارات نعتبرها ضرورية للتحقق من هويتك. يجب عليك ، بناءً على طلبنا: (1) تقديم المزيد من المعلومات إلينا ، والتي قد تشمل تاريخ ميلادك أو معلومات أخرى تسمح لنا بالتعرف عليك بشكل معقول ؛ (2) اتخاذ خطوات لتأكيد ملكية عنوان بريدك الإلكتروني أو الأدوات المالية ؛ أو (3) التحقق من معلوماتك مقابل قواعد بيانات الطرف الثالث أو من خلال مصادر أخرى.

 

قد تتأخر عملية السحب الأولى للأموال المكتسبة لمدة تصل إلى خمسة عشر يومًا لأغراض الأمان والاحتيال.

قد تتأخر عمليات السحب اللاحقة لمدة تصل إلى خمسة عشر يومًا حيث تتطلب سياسات منع الاحتيال تأخيرًا.

يجوز لنا إغلاق أو تعليق أو تقييد وصولك إلى حسابك دون سبب. دون تقييد ما سبق ، يجوز لنا إغلاق أو تعليق أو تقييد وصولك إلى حسابك:

  1. إذا قررنا أنك انتهكت اتفاقية المستخدم هذه ، أو أنك تتصرف بها بشكل خاطئ ؛
  2. إذا كنت تقدم عرضًا أقل من أي مشروع في محاولة لإعادة التفاوض على السعر الفعلي بشكل خاص ، في محاولة لتجنب الرسوم ؛
  3. إذا قررنا أنك انتهكت الحقوق القانونية (مما أدى إلى مطالبات فعلية أو محتملة) ، بما في ذلك انتهاك حقوق الملكية الفكرية ؛
  4. إذا قررنا أنك شاركت ، أو تشارك ، في أنشطة احتيالية أو غير قانونية ؛
  5. أنت لا تستجيب لطلبات التحقق من الحساب ؛
  6. لا تكمل التحقق من الحساب عند الطلب في غضون 3 أشهر من تاريخ الطلب ؛
  7. إذا كنت تخضع لنظام عقوبات الأمم المتحدة ، أو أستراليا ، أو الاتحاد الأوروبي ، أو الولايات المتحدة الأمريكية أو أي نظام عقوبات سارٍ آخر ، أو أن علاقاتنا المصرفية والدفع تمنعنا من القيام بأعمال تجارية معك ؛
  8. لإدارة أي خطر خسارة لنا أو مستخدم أو أي شخص آخر ؛ أو
  9. لأسباب أخرى.

إذا أغلقنا حسابك بسبب انتهاكك لاتفاقية المستخدم هذه ، فقد تصبح مسؤولاً أيضًا عن رسوم معينة كما هو موضح في اتفاقية المستخدم هذه.

أنت تقر وتوافق على أنه في حالة نشوء نزاع بينك وبين مستخدم آخر فيما يتعلق بأي مشروع ستحاول أولاً حل أي اختلافات لديك فيما يتعلق بهذا المشروع ، بما في ذلك فيما يتعلق بجودة الخدمات المقدمة .

إذا كنت لا تزال تواجه أي صعوبات أو مشاكل فيما يتعلق بنزاع مع مستخدم آخر فيما يتعلق بمشروع ما ، فإننا نشجعك على الاتصال بنا على النحو المنصوص عليه في البند المعنون “الاتصال بنا”.

 

إذا نشأ نزاع بينك وبين GoPlexe ، فإن هدفنا هو معالجة الاشكال على الفور ، وإذا لم نتمكن من القيام بذلك على النحو الذي يرضيك ، فنوفر لك وسيلة لحل النزاع بسرعة. نحن نشجعك بشدة على الاتصال بنا مباشرة أولاً للحصول على حل باستخدام موقعنا الإلكتروني لدعم العملاء أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@GoPlexe.com .

 

نحن نستخدم معلوماتك كما هو موضح في سياسة خصوصية GoPlexe . إذا كنت تعترض على نقل معلوماتك أو استخدامها بهذه الطريقة ، فلا يجب عليك استخدام خدماتنا. لتجنب الشك ، يجب استخدام اسمك وتفاصيلك الشخصية لأغراض الهوية في السياق العادي لممارسة الأعمال التجارية في هذا السوق عبر الإنترنت. قد يشمل ذلك الفواتير وأوامر الشراء ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، بين الأطراف المتعاملة ، بما في ذلك تلك التي يتم إنشاؤها تلقائيًا عند الترسية والقبول والدفع.

 

 

لا يجوز بأي حال من الأحوال أن نتحمل نحن أو الكيانات ذات الصلة أو الشركات التابعة لنا أو موظفينا المسؤولية ، سواء في العقد أو الضمان أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو أي شكل آخر من أشكال المسؤولية عن:

  1. أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية قد تتكبدها ؛
  2. أي خسارة في الدخل أو الأعمال أو الأرباح (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة) التي قد تتكبدها ؛
  3. أي مطالبة أو ضرر أو خسارة قد تتكبدها نتيجة لأي من معاملاتك المتعلقة بالموقع الإلكتروني.

سيتم تطبيق القيود على مسؤوليتنا تجاهك أعلاه سواء تم إخطارنا نحن أو الكيانات ذات الصلة أو الشركات التابعة لنا أو الموظفين بإمكانية حدوث مثل هذه الخسائر أو الأضرار.

أحكام اتفاقية المستخدم هذه قابلة للفصل ، وإذا تم اعتبار أي بند من بنود اتفاقية المستخدم هذه غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ، فقد تتم إزالة هذا البند وسيتم تنفيذ الأحكام المتبقية. قد يتم تعيين هذه الاتفاقية من قبلنا إلى كيان مرتبط في أي وقت ، أو إلى طرف ثالث دون موافقتك في حالة بيع أو نقل آخر لبعض أو كل أصولنا. في حالة حدوث أي عملية بيع أو تحويل ، ستظل ملزمًا باتفاقية المستخدم هذه.

أنت توافق على تلقي إشعارات ومعلومات منا فيما يتعلق بالموقع والخدمات عن طريق الاتصالات الإلكترونية. يمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فقد نختار تعليق أو إغلاق حسابك.

 

قد يتم تغيير كل من هذه السياسات من وقت لآخر. تسري التغييرات عندما ننشرها على موقع GoPlexe الإلكتروني. عند استخدام خدمات معينة على موقعنا ، فإنك تخضع لأي سياسات أو قواعد منشورة تنطبق على الخدمات التي تستخدمها من خلال الموقع ، والتي يمكن نشرها من وقت لآخر. يتم دمج جميع هذه السياسات أو القواعد في اتفاقية المستخدم هذه.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول اتفاقية المستخدم هذه أو إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن خروقات اتفاقية المستخدم هذه ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام موقع الويب الخاص بدعم العملاء أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@GoPlexe.com.